Search
Close this search box.

شاركت هيئة سوق رأس المال الى جانب المنظم الرئيسي للجائزة وهي شبكة الصحفيين الاقتصاديين في نقابة الصحفيين الفلسطينيين في “جائزة فلسطين للصحافة الاقتصادية “في دورتها الثانية، كما ورعى الجائزة عدد من الجهات الشريكة كل من صندوق الاستثمار الفلسطيني وسلطة النقد وجمعية البنوك في فلسطين.

كما أعلنت شبكة الصحفيين الاقتصاديين نتائج الأعمال الفائزة بجائزة فلسطين للصحافة الاقتصادية في دورتها الثانية “نسخة شهداء غزة”، وذلك عن العامين 2023 و2024 من خلال فعالية بروتكوليه نظمت في مدينة رام الله.

وحضر الفعالية من جانب الهيئة السيد عمار العكر رئيس مجلس الإدارة والسيد براق النابلسي مدير عام الهيئة وعدد من المدراء الى جانب كادر العلاقات العامة والدولية في الهيئة.

وأكد رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال السيد عمار العكر أن الأخطار الوجودية التي تمر بها القضية الوطنية تجعل من تكاتف مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني وقطاعاته ولاسيما القطاع المالي الحكومي، والمصرفي، وغير المصرفي في أمسّ الحاجة لتعزيز التعاون والشراكة جنباً إلى جنب مع الإعلام والصحافة ومكونات المجتمع المدني الفلسطيني، بما يسهم في تعزيز قدراتنا على الاستجابة لهذه التحديات وتعزيز صمود المواطنين.

وشدد العكر على أن الهيئة ستواصل العمل مع نقابة الصحفيين وكافة الشركاء على تطوير برامج عملها الإعلامية والتوعوية بشكل يستجيب للاحتياجات وبشكل تراكمي وتكاملي حتى نستطيع الوصول إلى ما نصبو له من صحافة فلسطينية متحررة من قيود الاحتلال ومنافسة مهنيا على الصعيد الإقليمي والعالمي.

جاءت مشاركة الهيئة في الجائزة من حرصها على تطوير مهارات وقدرات الصحفيين الفلسطينيين لتمكينهم من تغطية المواضيع الاقتصادية والمالية بمهنية عالية.

 

Print Friendly, PDF & Email