Search
Close this search box.

تأسست هيئة سوق رأس المال الفلسطينية (الهيئة)، كمؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري، بموجب قانون هيئة سوق رأس المال رقم (13) لسنة 2004 وباشرت أنشطتها في عام 2005 بمتابعة ومراقبة وتنظيم مختلف مجالات القطاع المالي غير المصرفي وفقاً لأحكام قانون الهيئة وقانون الأوراق المالية رقم (12) لعام 2004 وقانون التأمين رقم (20) لسنة 2005 والقرار بقانون بشأن التأجير التمويلي رقم (6) لسنة 2014، بالإضافة الى التعليمات الناظمة لقطاع تمويل الرهن العقاري.

تُعلن الهيئة عن حاجتها لإشغال الوظائف التالية بعقد محدد المدة لمدة 6 شهور وفقاً لما يلي:

 

أولاً: موظف دعم واستشارات قانونية عدد (1):

 

  1. اسم الوظيفة: موظف دعم واستشارات قانونية.
  2. مكان الوظيفة: دائرة الشؤون القانونية – هيئة سوق رأس المال / البيرة.
  3. المهام والمسؤوليات الرئيسية:
  • تقديم الرأي القانوني في الملفات الواردة من جميع الإدارات الرقابية في الهيئة والخاصة بالقطاعات التي تشرف عليها الهيئة.
  • تقديم الرأي القانوني في الأمور الداخلية في الهيئة كالأمور المالية أو الإدارية.
  • تقديم الرأي القانوني لمجلس إدارة الهيئة والمدير العام.
  • تقديم الرأي القانوني في موضوع المخالفات والشكاوى للقطاعات التي تخضع لرقابة وإشراف الهيئة.
  • تقديم الرأي القانوني في تعاملات الأشخاص الخاضعين لرقابة الهيئة والواردة في القطاعات التي تشرف عليها الهيئة.
  • مراجعة العقود التي تبرمها الهيئة مع الجهات الخارجية أو تلك العقود التي تعتمدها الهيئة مثل عقود التداول أو عقود التأمين.
  • مراجعة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تكون الهيئة عضواً فيها.
  • المراجعة القانونية واعتماد الصيغ المناسبة للعطاءات أو المناقصات التي تطرحها الهيئة.
  • إعداد الأبحاث القانونية التي تخص عمل الهيئة.
  • تقديم الرأي القانوني للاستفسارات الواردة من الإدارات الرقابية فيما يتعلق بترخيص الجهات لرقابة وإشراف الهيئة.
  • أية مهام اخرى تكلف بها من قبل المسؤول المباشر في حدود مستوى المسؤولية المذكورة أعلاه
  1. شروط شغل الوظيفة:
  • الشهادة الجامعية الأولى (البكالوريوس) في القانون بتقدير لا يقل عن جيد.
  • الخبرة العملية غير مطلوبة ويجب ان تكون اقل من سنتين ان وجدت.
  • يفضل من لديه إجازة في ممارسة مهنة المحاماة في فلسطين.

ثانياً : موظف رقابة إنضباط السوق عدد (2) :

  1. اسم الوظيفة: موظف رقابة إنضباط السوق.
  2. مكان الوظيفة: الإدارة العامة للتامين – هيئة سوق رأس المال / البيرة.
  3. المهام والمسؤوليات الرئيسية:
  • تنفيذ الجزء الموكل اليه من خطة العمل السنوية للإدارة.
  • المشاركة في اعداد خطة الرقابة على انضباط السوق.
  • المشاركة في تصميم واعداد برامج العمل الخاصة بإجراءات الفحص على انضباط السوق.
  • المشاركة في فحص الامتثال لمستوى الاسعار المعتمدة من الهيئة.
  • المشاركة في فحص الامتثال لقواعد السلوك المهني.
  • المشاركة في فحص استمرار توفر متطلبات وشروط منح الاجازة لممارسة أعمال التأمين.
  • المشاركة في اعداد تقارير أعمال الرقابة على انضباط السوق.
  • أرشفة وحفظ المستندات والوثائق الناتجة عن أعمال قسم رقابة انضباط السوق في الملفات الالكترونية والورقية الخاصة بها.
  • أية مهام أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر في حدود مستوى المسؤولية المذكورة أعلاه
  1. شروط شغل الوظيفة:
  • الشهادة الجامعية الأولى(البكالوريوس) في العلوم التأمينية او العلوم المالية والإدارية أو العلوم الانسانية أو الادارة العامة بتقدير لا يقل عن جيد.
  • الخبرة العملية غير مطلوبة ويجب ان تكون اقل من سنتين ان وجدت.

ثالثاً : مدة تقديم الطلبات:

يبدأ تقديم الطلبات اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 03/07/2024م حتى مساء يوم الخميس الموافق 11/07/2024م.

رابعاً : تقدم الطلبات الكترونياً الى الادارة العامة للشؤون المالية والادارية على رابط الوظائف الشاغرة (https://hr.pcma.ps//MenaITech/onlineapp/onlineapplication/pcma/pcma/1) واتباع الخطوات المذكورة في الموقع.

خامساً :  يُطلب من المتقدم تحميل المرفقات التالية مع طلب التوظيف الإلكتروني: –

  • ارفاق السيرة الذاتية للمتقدم.
  • صور عن الشهادات العلمية للمتقدم مع ضرورة ارفاق المعادلة والتصديق من الجهات المختصة في فلسطين إذا كانت صادرة عن جامعات غير فلسطينية.
  • صورة عن اثبات الشخصية.

ملاحظــــات:

  • لا ينظر في الطلبات أو السير الذاتية التي تقدم يدوياً أو عبر الفاكس.
  • لا ينظر في الطلبات التي تحتوي على بيانات غير صحيحة أو متناقضة، أو التي ترد بعد نهاية فترة الإعلان، أو التي لم يرفق بها الوثائق المطلوبة.
  • سيتم استبعاد الطلبات غير المطابقة للشروط المذكورة أعلاه ويعتبر ذلك اعتذار للمتقدم.
  • سيتم الاتصال بالأسماء الواردة في القائمة المختصرة حصراً والتي تحددها لجنة الفرز حسب الالية المعتمدة.
  • ان تقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة في أي مرحلة يُفقد المتقدم حقه في التعيين، والوظيفة حتى بعد التعيين.
  • للاستفسار الاتصال على هاتف رقم 02 2946946 – قسم الموارد البشرية EXT 104.

Post expires at 8:00ص on الأربعاء يوليو 3rd, 2024

Print Friendly, PDF & Email